Star Jumper

1.10

قم باستكشاف المجرة بأسلوب FTL مناسب

972

تقييم هذا التطبيق

Star Jumper هي لعبة روجلايك من المفترض أنها مستوحاة من لعبة FTL أي (Faster Than Light) الرائعة، وفيها تقوم باستكشاف مجرة على متن سفينتك الفضائية. ولكن الأمر لن يكون بالسهولة التي تتخيلها. لأن كل لعبة تختلف عن الأخرى، سواء من حيث أحداثها، الخصوم الذين تواجههم خلالها، أو المواقع التي تدور فيها أطوارها، وهذا أمر سيجعل مهاراتك قيد الاختبار.

وكما هو الحال في لعبة FTL التي أشرنا إليها آنفا، فإنك ههنا ستكون مضطرا لتدبير العديد من الموارد المختلفة إذا رغبت في الوصول إلى مرفأ جيد. تعتبر المحروقات والأموال من أهم العناصر التي يتعين عليك تدبيرها وذلك نظرا لأهميتها في التنقل عبر أرجاء الخريطة واقتناء تحسينات من أجل سفينتك. ورغم ذلك، فإنه سيتعين عليك تدبير طاقمك وكذا نظام التحكم في سفينتك.

يعتبر أسلوب المواجهة المعتمد في Star Jumper مطابقا عمليا لذلك المعتمد في FTL. ففي كل مرة تقوم فيها باستعمال سلاح معين، فإنه سيتعين عليك انتظار أن يبرد قبل أن تعود إلى استعماله مجددا. وطبعا، سيتعين عليك تركيز هجومك على الجانب الذي ترغب في إلحاق أكبر ضرر به في سفينة منافسك.فعلى سبيل المثال، سيكون من الأفيد لو ركزت على إلحاق أكبر ضرر ممكن بجزء معين من سفينة منافسيك.

تتوفر لعبة Star Jumper على محتوى إضافي يمكنك فتحه كذلك. ففي البداية، سوف لن تتوفر سوى على سفينة واحدة بغية استعمالها، ولكن اللعبة تتوفر على ما مجموعه ست سفن يمكنك استعمالها في نهاية المطاف. وطبعا، وخلال جولة واحدة، سيكون من المستحيل أن تمر بكل الأحداث التي تتوفر عليا اللعبة والتي تفوق المائة حدث.

Star Jumper هي نسخة رائعة من لعبة FTL وهي تقدم لك تجربة لعب مطابقة للعبة روجلايك الكلاسيكية هذه. إنها ليست لعبة أصلية بالتأكيد، ولكنها حتما لعبة ممتعة.
المتطلبات

تتطلب أندرويد 4.2 أو أحدث.

Uptodown X